شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

 

شركة تسليك مجاري بالرياض

نحن في شركة تسليك مجاري بالرياض تمتلك الخبرة والكفاءة التي تمتد لسنوات طويلة منذ بداية انطلاق الشركة. وتحرص بشكل دائم على التطوير من خدماتها التي تقدمها وذلك من خلال متابعة اخر التطورات في مجال تسليك المجاري.  الشركة تقوم على الاساليب الحديثة التي لا تسبب أي فوضى أو تترك او اتساخ في المكان.  لوكنت تعاني من انسداد المجاري والبيارات بشكل مستمر فقد حان الوقت الآن لتسعين شركة تسليك مجاري بالرياض.

أفضل شركة تسليك مجاري بالرياض

تعتبر مشاكل المجاري من المشاكل المنتشرة بشكل كبير في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة الرياض. وعلى الرغم أنه في كل مرة يتم الاستعانة بشركة مجاري لحل المشكلة إلا أنها تعود مرة اخرى. ذلك لان الكثير من الاشخاص يعتمدون على شركات لا تمتلك الخبرة أو الكفاءة.

بجانب عودة المجاري إلى الانسداد مرة أخرى وخاصة في فصل الشتاء بسبب تجمع المياه. الا ان هناك مشاكل اخرى تكون مصاحبة لعملية تسليك المجارى وشفط البيارات غير الاحترافي .من شركة غير متمكنة مثل انتشار الحشرات الضارة في المكان مثل الصراصير والفئران. بالاضافة الى الرائحة الكريهة التي لا تنقطع.

لذلك كان عليك  أن تستعين شركة تسليك مجاري وشفط بيارات فى الرياض. والتي تعتبر الشركة الافضل بلا منازع بفضل الأسباب التالية:

  •  الشركة لديها افضل فريق عمل يجمع بين الكفاءة والخبرة والسرعة في التنفيذ بجانب اتقان العمل والحرص على رضا العميل. هذا الفريق يتم متابعته بشكل دوري وتقديم آخر التطورات بالاضافة الى دورات تدريبية مستمرة. تساعد على التطوير من الخدمات ومن كفاءة العاملين.
  • لا تعتمد الشركة على الطرق التقليدية البسيطة في عملية تسليك المجاري او الاحواض. وخاصة أن هذه الطرق تسبب الكثير من الفوضى ولا تعطي النتيجة المطلوبة.  الشركة تعتمد على أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة التي يتم استيرادها من أفضل الشركات العالمية.
  • تمتلك الشركة أفضل الأجهزة التي تساعد على تحديد مكان الانسداد والمشكلة بشكل دقيق للغاية. وهذا يوفر على العميل الكثير من الخسائر نتيجة عملية الكشف الخاطئة.
  • كما تعتمد على التقنيات الحديثة في تنظيف وتسليك الأحواض ومواسير الصرف الصحي. وذلك عن طريق بعض المواد الكيميائية قوية المفعول التي تعمل على إذابة الدهون المتراكمة.
  • نتميز بالاحترافية والدقة في عملية تسليك المجاري داخل وخارج المنزل. ولا نسبب أي فوضى أو انبعاثات كريهة تصدر من المكان بعد الانتهاء.

نصائح لتقليل مشاكل انسداد المجارى

انسداد المجاري من المشاكل الكبيرة التي تعاني منها فئة كبيرة من المواطنين في الرياض.  ورغم الإجراءات التي تتخذها الدولة تجاه هذه المشكلة ولكن لا زالت في تزايد، والكثير من الخبراء يرجعون السبب الى العديد من العادات الخاطئة المتبعة من قبل المواطنين في التعامل مع مواسير الصرف الصحي المنزلي والتي تؤثر بالتأكيد على المجاري الرئيسية.

لذلك حرصنا على ان نقدم بعض النصائح والإرشادات لجميع العملاء لتجنب مشاكل انسداد المجارى، وتشمل هذه النصائح ما يلي:

  • ننصح كل ربة منزل بعد إلقاء أي مخلفات صلبة وذات احجام كبيرة في الأحواض المنزلية او البيارات حيث ان هذه المخلفات مع الوقت سوف تتجمع معا وتسبب انسداد في المواسير، كما أن هذه المخلفات سوف تكون منتشرة في كل مكان وهذا سوف يكلف الكثير للكشف عنها وحل المشكلة.
  • عدم التخلص من الزيوت والمواد الدهنية في الأحواض وخاصة في فصل الشتاء حيث ان هذه الدهون تتجمع معا وتسبب انسداد المجاري.
  • عدم ترك البيارات دون غطاء، وهذا يترتب عليه الكثير من المشاكل والمخاطر.

 

مشاكل انسداد المجارى

انسداد المجاري تسبب الكثير والكثير من المشاكل الخطيرة والمؤذية التي لا تقتصر على سكان المنزل فقط، بل يمتد تأثيرها في الكثير من الاحيان الى الجيران وخارج المنزل للشوارع، وهذه بعض المشاكل التي تنتج عن انسداد المجاري:

  • من أكثر المشاكل التي تؤثر على الجميع هي الرائحة الكريهة التي تصدر من المجاري، وذلك بسبب ركود المياة الملوثة التي تحتوي على الكثير من البكتريا التي تسبب هذه الرائحة.
  • يؤثر انسداد المجاري ايضا على جدارات المنزل والبنية التحتية بشكل عام حيث ان هذا الانسداد ينتج عن تسرب للمياه تحت المنزل. وهو أمر يصعب الكشف عنه مبكرا حتى تظهر نتائجه مثل الرطوبة التي تظهر في المنزل. وفي بعض الاحيان يصعب اكتشافة مما يسبب تدمير في البنية التحتية بشكل عام.
  • انتشار الحشرات في كل مكان. حيث تعتبر المياه الملوثة الخارجة من المجاري هي مصدر الغذاء للعديد من الحشرات الضارة. والتي تسبب نقل العديد من الأمراض المعدية مثل الذباب، الصراصير. والفئران بالإضافة إلى الذعر الذي تسببه لسكان المنزل.

شركة شفط بيارات بالرياض

طرق التعامل مع مشاكل انسداد المجارى البسيطة

في بعض الأحيان تكون مشكلة انسداد المجاري بسيطه ولا تحتاج للاستعانة بشركة متخصصة مثل شركة تسليك مجاري بالرياض. وغالبا ما يكون هذا الانسداد ناتج عن بعض العادات الخاطئة في المنزل مثل تراكم الدهون، وهذه بعض الخطوات التي تساعد على علاج المشكلة في الحال:

  • استخدام الماء المغلي من أول النصائح التي ينصح بها جميع عملائنا. حيث يساعد الماء الساخن على التخلص من الدهون التي تتراكم في جوانب المواسير وتسبب تجمع الماء وانسداد الاحواض. والتي تنتج عن سكب الزيت أو غسل الاطباق التي تحتوي على مواد دهنية.
  • ايضا من الطرق التقليدية التي تتوفر تقريبا في كل منزل هي السلاكة التقليدية التي تستخدم في تسليك الاحواض والبلاعات المنزلية. وتعمل عن طريق الضغط عليه بشكل مستمر للضغط على المياه للخروج من المواسير أو تحريك أي مواد عالقة فيها.
  • خلط الباكينج صودا مع الماء المغلي له مفعول كبير في إزالة الدهون وذلك بفضل الخصائص المطهرة للبيكنج صودا.
  • تسليك المجاري عن طريق المياه الكاوية وهي طريقة خطيرة لا ننصح بها أي من عملائنا، حيث ان لها العديد من المخاطر اذا لم يتم استخدامها من قبل شخص متخصص أو يمتلك الخبرة في التعامل مع هذه الأشياء. ولكنها تمتلك مفعول كبير في إزالة الدهون والرواسب في مواسير المياه والمجاري.

تسليك مجاري بالرياض

تعتمد شركة تسليك مجاري بالرياض على احدث الطرق الحديثة المطورة التي تساعد على حماية النواسير من التلف، حيث ان هناك بعض الطرق التقليدية التي تؤثر على منظومة الصرف الصحي بشكل عام ومع الوقت تسبب تلف المواسير ولأننا شركة متمكنه واحترافية ندرك جيدا طبيعة المواد التي نستخدمها في عملية التسليك. ونحرص على أن تكون آمنة ولا تسبب أي تلف. 

وتجدر الاشارة ان هناك بعض من المواد الكيميائية الضارة التي تتفاعل مع المواسير المصنوعة من البلاستيك والتي تعمل على تآكلها وتلفها مع الوقت تحتاج إلى تغيير. كما أن هناك بعض الشركات التي لا تمتلك الخبرة الكافية تستخدم أدوات ذات حواف حادة بطريقة تسبب وش وكسور في المواسير، ولكن مع شركتنا الاحترافية سوف تحصل على افضل طريقة مثالية خالية من أي اخطاء او تلفيات، بأفضل الأسعار دون أي فوضى.

 

ما هي مزايا شركة تسليك مجاري بالرياض؟ 

تعتبر شركة تسليك مجاري بالرياض من الشركات المتميزة ذات الخبرة الكبيرة والتي تمتلك سمعة طيبة ومصداقية لدى جميع المواطنين في الرياض. ونحن في هذه السطور سوف نتعرف على اهم مزايا الشركة التي سوف تجعلك تستعين بها على الفور. 

افضل اعمال تسليك مجاري

نمتلك اكبر فريق عمل يتكون من الفنين والمهندسين والعاملين الذين يتعاونون معا لتقديم افضل خدمة للعميل، حيث ان هدفنا الاول هو توفير الراحة والأمان لجميع عملائنا. 

يتم وضع خطة مسبقة شاملة جميع جوانب الخدمات التي يجب تنفيذها وذلك من أجل الانتهاء من الخدمة خلال وقت قصير وعلى أكمل وجه. ونحب أن نطمئن جميع عملائنا أن العاملين لدينا يتم اختيارهم بناء على الخبرة والكفاءة وإتقان العمل والمهارة التي يمتلكونها، ويتم تدريبهم على الآليات التي تتبعها الشركة من أجل خدمة مميزة تليق بسمعة شركتنا بين جميع العملاء.

استخدام افضل مواد تسليك المجاري

نحرص على ان نستخدم مواد تسليك المجاري ذات الجودة العالية والتي توفر الحماية المطلوبة للمجاري مع التخلص من الرواسب والدهون. حيث ان هناك مواد رديئة تسبب تلف المواسير بسبب تفاعلها مع مادة البلاستيك المصنع منها المواسير.

حيث يتم اختيار هذه المواد من قبل فريق من الخبراء المتخصصين في فحص هذه المواد وتجربتها قبل استخدامها والتأكد من جودتها وانها لا تسبب تلف للمواسير البلاستيك أو الحديد او الانواع الاخرى. وتتخلص من جميع العوالق مهما كان نوعها ومهما كانت قوتها.

أفضل آلات وأجهزة التسليك

شفط بيارات بالرياض

اجهزة تسليك المجاري من الأشياء الضرورية التي يجب اختيارها بعناية. حيث نستخدم افضل اجهزة ضخ المياه والهواء داخل المواسير وبالتالي يتم دفع أي شئ عالق داخل المواسير.

يتم اختيار هذه المواد بعناية من قبل فريق من المتخصصين والخبراء. ونحرص على أن تكون ذات تقنيات حديثة متطورة وهذا يساعدنا على تقديم افضل واسرع نتيجة لجميع عملائنا.

أرخص الأسعار

نعتبر ارخص شركة تنظيف مجاري بالرياض حيث نحرص على وضع أسعار مناسبة لجميع عملائنا وفي متناول يد الجميع. وخاصة مع زيادة عملاء الشركة وانتشارها في جميع الأماكن في المملكة العربية السعودية. لذلك يمكنك ان تستعين بشركتنا وانت تشعر بالامان والراحه وتأكد من أنك سوف تحصل على افضل خدمة خلال مدة قصيرة وبأقل سعر بالإضافة إلى الخصومات والعروض الأخرى التي تقدمها الشركة.

خدمة عملاء مميزة

نؤكد على جميع عملائنا انك سوف تشعر بالراحة والاطمئنان عند التعامل معنا حيث ان هدفنا الاول هو رضي العميل من خلال تقديم خدمة مميزة تجمع بين الجودة والكفاءة والاسعار المميزة.

ولان مشاكل انسداد المجارى من المشاكل الخطيرة التي قد تؤثر على صحة السكان بشكل عام، نحرص على الوصول الى العميل بعد التواصل معنا مباشرة من خلال خدمة العملاء المتوفرة طوال 24 ساعة.

 

خدمات شركة تسليك مجاري بالرياض

تقدم الشركة الكثير من الخدمات المتنوعة الاحترافية باقل الاسعار. حيث تعتبر من الشركات المتخصصة القليلة في مجال تسليك المجارى وشفط البيارات. وتحرص على المسارعة في التواصل مع العميل لحل المشكلة دون تأخير. بالإضافة إلى ذلك تحرص على أن تكون الخدمة في المستوى المطلوب من التميز ورغبة العميل. وهذه بعض الخدمات التي تقدمها شركة تسليك مجاري بالرياض:

  • تسليك المواسير.
  • تسليك البالوعات سواء التي توجد في المنازل من الداخل او الشوارع.
  • نقدم ايضا خدمات تسليك المجاري العامة.
  • شفط البيارات من المياه وتسليكها.
  • خدمات تنظيف المجاري والبيارات من الأشياء العالقة داخلها والتي تسبب انسدادها.
  • تعقيم المواسير للتخلص من الروائح الكريهة التي تنتج عن البكتيريا والميكروبات الموجودة داخلها.
  • القضاء تماما على جميع انواع الحشرات، لمنع انتشارها في المنازل والشوارع.

تسليك المجاري بالاسيد

مادة الأسيد من المواد التي تعطي فعالية أكبر في تسليك المجاري مهما كانت المشكلة. حيث ان هذه المادة معتمدة ومعروفة بفعاليتها الكبيرة في تسليك المجاري عن طريق التخلص من المواد العالقة في المواسير واذابة الدهون المتراكمه.

قد يتسأل بعض الأشخاص على مدى أمان هذه المادة. والحقيقة أنها آمنة تماما ولا تسبب اى مخاطر او اضرار اذا تم استخدامها بطريقة صحيحة. ونحن نمتلك الخبرة في استخدام هذه المادة بطريقة امنة تماما تعمل على التقليل من مخاطرها وتعطي النتيجة المطلوبة منها خلال دقائق قليلة.

استخدام المواد الطبيعية في تسليك المجاري

نحرص دائما على توفير المساعدة لجميع عملائنا وتقديم النصائح التي سوف تساعدهم على تسليك الاحواض والمواسير المسدودة في المنازل. وايضا يمكن استخدام الطرق الطبيعية التالية التي سوف تساعد على الوقاية من هذه المشاكل والتخلص ايضا من الروائح الكريهة التي تصدر من النواسير البالوعات المسدودة.

وتشمل هذه النصائح ما يلي:

  • استخدام الخل الأبيض يساعد على تسليك المجاري وايضا يمكنك القيام بهذه الخطوة بشكل متكرر لتجنب مشاكل انسداد الأحواض.
  • استخدام صودا الخبز في تسليك البالوعات عن طريق إضافة كمية كبيرة منها الى المياه المغلية ووصبها في الأحواض.
  • ايضا يجب على ربة المنزل توخي الحذر في الأشياء التي تضعها في الحوض وخاصة الدهون والأشياء الصلبة.

تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض متميزة

نحرص على استخدام الأدوات ذات الأحجام الصغيرة التي تساعد على تسليك المجاري بشكل سريع وفعال وتوفر لك الحماية من هذه المشكلة إذا تم الالتزام بالنصائح التي تقدمها الشركة لمنع انسداد المجاري مرة أخرى. وتشمل تلك المعدات الصغيرة التي تستخدمها الشركة ما يلي: 

  • لدينا أسلاك حديد صلبة ومخصصة لهذه الأغراض حيث تساعد على دفع المواد الصلبة أو سحبها.
  • لدينا أفضل أجهزة الشفط المطاطية وتستخدم في شفط المياه او الاشياء التي تسبب انسداد المواسير.
  • نحرص أيضا على استخدام خطاف مخصص لالتقاط اي رواسب أو مواد عالقة عند الحاجة إليه وهو يساعد على زيادة مفعول عملية تسليك المجاري.

ما هي ارخص شركة تسليك مجاري؟

يبحث جميع العملاء بشكل دائم عن ارخص شركات تسليك المجاري لتوفير المال وخاصة ان مشاكل المجاري تحدث بشكل مستمر ومتكرر وتحتاج الى متابعة دورية من تلك الشركات. ونحن نعتبر الشركة الارخص بلا منازع في المملكه العربيه السعوديه لتقديم خدمات تسليك المجاري لجميع الاماكن والبيوت والفنادق والشركات والمستشفيات. ولكن هناك بعض العوامل التي تساعد على تحديد السعر المناسب، والتي تشمل ما يلي:

  • في البداية يتم إرسال فريق متخصص لعملية تسليك المجاري يعمل على تحديد المشكلة، وبالتالي يتم تحديد السعر بناء على المجهود الذي يتم بذله في حل هذه المشكلة.
  • ايضا يختلف السعر بناءا على الطريقة المناسبة التي سوف تتبع شركة في تسليك المجاري والمواسير وايضا الادوات التي يجب استخدامها لحل المشكلة في أسرع وقت و أكثر فعالية.
  • يختلف السعر ايضا بناء على عدد العمال والموظفين.
  • المواد التي سوف تستخدم في تسليك البالوعات والمجاري لها دور كبير في تحديد السعر النهائى.
  • الوقت الذي سوف تستغرقه عملية تسليك المجاري ونحرص على ان تتم العملية في اسرع وقت لان جميع الأدوات والأجهزة التى نستخدمها تساعد على ذلك.

ما هي أهمية شركات تسليك المجاري؟

بالتأكيد لا يمكن الاستغناء عن شركات تسليك المجاري بالرياض وخاصة أن هذه المشكلة تحدث بصورة مستمرة نتيجة هطول الأمطار والسيول الغزيرة في فصل الشتاء او بعض العادات الخاطئه التي يتبعها المواطن، بدون شركات تسليك المجاري سوف تنتشر الحشرات والروائح الكريهه في كل مكان بالاضافة إلى مياه المجاري التي سوف تخرج إلى الشوارع وتسبب حالة من الفوضى.

عند انسداد احد البالوعات والمجاري في البيوت أو الشوارع فإنه ينتج عن خروج رائحه كريهه تسبب إزعاج لجميع المواطنين بالاضافة الى للانبعاثات الغازية التي تسبب الاختناق، والحشرات التي سوف تتجمع في كل مكان وتسبب نقل العديد من الأمراض وخاصة الفئران والصراصير والتي كان السبب في نقل أمراض معدية قضت على ملايين البشر في فترة من الفترات.

لذلك فإن الشركات تسليك المجاري له دور كبير في حماية المواطنين من الفوضى ونقل العديد من الامراض بالاضافة الى المشاكل الكثيرة التي لا تعد الناتجة عن انسداد المجاري.

و لتجنب انسداد المجاري ننصح جميع عملائنا ضرورة إجراء عملية فتح صيانه دوريه المجاري المنزلية أو الموجودة في الشوارع لتجنب مشاكل الانسدادات المفاجئة.

نصائح مهمه مقدمه من شركه تسليك مجارى بالرياض

نقدم لجميع عملائنا بعض النصائح والإرشادات الناتجة عن سنوات طويلة من الخبرة في هذا المجال والتي سوف تساعدكم على البقايا من مشاكل انسداد المجارى اطول فتره ممكنه و توفير الراحة والاطمئنان في منزل طوال الوقت و تجنب الروائح الكريهة التي تصدر غالبا من البلاعات والاحواض من المنزل، وتشمل هذه النصائح ما يلي:

  • الحرص على إغلاق البالوعات بشكل مستمر وطول الوقت لتجنب وصول الأكياس والقمامة إلى داخل البالوعات وتتجمع معا ما يؤدي الى انسدادها.
  • ضرورة توفير الوقاية بشكل مستمر ليه مواسير الصرف الصحي الموجودة في المنزل وذلك عن طريق استخدام احد الطرق الطبيعية التي ذكرناها سابقا بشكل اسبوعي او عن طريق سكب المياه المغلية في الأحواض للتخلص من الدهون والتراكمات على المواسير.
  • ايضا من الضروري والمفيد استخدام صودا الخبيز أو الخل في مواسير المياة، بجانب ان هذه الطريقه تساعد على ازاله الدهون الا انها ايضا تتخلص من الروائح الكريهة.
  • عدم غسل الأواني التي تحتوي على أي بقايا طعام في الحوض مباشرة حيث يجب أولا التخلص تماما من اي دهون او بقايا الطعام في الأطباق وبعد ذلك يتم وضعها في الحوض.
  • و ايضا من الامور المهمة التي يغفل عنها الكثير من الأشخاص هو إلقاء الشعر في البانيو او الاحواض اثناء الاستحمام وهذه الطريقة مع الوقت يتسبب في انسداد المواسير عن طريق تجمع هذه الكتل من الشعر معا وتمنع المياه من المرور.
  • ومن الطرق الوقائية الفعالة هو إجراء تعاقد مع شركه تسليك مجارى بالرياض لتقديم خدمات الصيانة الدورية والتي تساعد على الوقاية من مشاكل انسداد المجارى حيث يتم ازالة اي ترسبات الدهون قبل ان تسبب مشكلة.
  • للتخلص من الحشرات الموجودة بشكل دوري يمكنك استخدام المواد المطهرة والمعقمة التي تساعد على القضاء عليها والمحافظة على رائحة المنزل الجميلة.
  • يمكنك التواصل مع الشركة لتقديم خدمات التعقيم والتطهير للبالوعات والبيارات بشكل دوري لتجنب انبعاث الروائح الكريهة أو خروج الحشرات من هذه الأماكن.
  • ننصح جميع عملائنا بضرورة اقتناء بعض القطع البسيطة التي تستخدم في عملية التسليك.

نظافة بيارات بالرياض

ما هي الضمانات التي تقدمها الشركة؟

الكثير من الأشخاص يشعرون بالقلق تجاه الخدمات التي تقدمها الشركات. ويرغبون في الحصول على ضمانات تشعره بالاطمئنان. وهذه بعض بعض الضمانات التي توفرها شركة تسليك مجاري بالرياض:

  • نضمن لجميع عملائنا أن جميع الأساليب والطرق المستخدمة من قبل الشركة في عملية تسليك المجارى وشفط البيارات هي آمنة تماما ولا تسبب اى اضرار لمنظومة الصرف الصحي اول المواسير حيث ان جميع المواد والأدوات التي نستخدمها آمنة تماما ولا تسبب تآكل او خدوش في مواسير المياه.
  • ايضا من الضمانات التي يوفرها لعملائنا انا نقوم بعملية التنظيف تسليك المجاري والبيارات وبعد ذلك يتم استخدام مواد تعقيم وتطهير للتخلص من الروائح الكريهه و القضاء على الحشرات وهذه خطوة ضرورية للغاية للمحافظة على صحة المواطنين.

لماذا يجب عليك ان تختار شركة تسليك مجاري بالرياض؟

يعتبر من الشركات الاولى في المملكه العربيه السعوديه التي تقدم هذه الخدمات بكل الضمانات بشكل احترافي متميز، حيث يعتبر افضل شركة تسليك مجاري بالرياض وهذه بشهادة جميع عملائنا حيث تعتبر الشركه الاولى بلا منازع في جودة الخدمة المقدمة والأسعار والتعامل مع العميل بالشكل يساعد على تلبية جميع رغباته و تنفيذ جميع طلباته.

وهذه بعض المزايا التي سوف تجعلك تختار شركة تسليك مجاري بالرياض وانت تشعر بالاطمئنان دون أي قلق و تأكد من انك سوف تحصل على افضل خدمة وأعلى جودة:

  • تتمتع الشركة مصداقيه كبيره حيث تعتبر من اكبر الشركات التي تتمتع بسمعه طيبه بين جميع المواطنين في المملكه العربيه السعوديه.
  • نوفر جميع الضمانات التي تجعل العميل يشعر بالراحة والاطمئنان عند التعامل معنا.
  • نحرص على استيراد افضل المواد التي تستخدم في عملية تنظيف وتسليك المجاري ومن الشروط التي نضعها قبل استخدام هذه المواد أنها آمنة تماما ولا تسبب اي تفاعل مع المواسير البلاستيكيه او الحديديه.
  • ايضا ان نتاكد من ان المواد التي تستخدم في تسليك المجاري لا تسبب انبعاثات كريهه او مواد ضارة تؤثر على صحة المواطنين.
  • لا نقدم أي حلول السطحية بل إن جميع خدماتنا تشمل الحلول الجذرية للمشكلة التي تضمن للعميل عدم العودة مرة أخرى. 
  •  نمتلك  مجموعة متكاملة من السيارات المجهزة ومستعدة للانطلاق الى اى مكان وفى اى وقت و تلبية احتياجات العميل.
  • بفضل الله استطعنا ان نحصل على ثقة جميع عملائنا في خلال مده قصيره من التعاون معنا.

تعقيم المواسير والبلوكات

و تميز شركة تسليك مجاري بالرياض عن غيرها من الشركات المنافسة الأخرى هي استخدامها مواد تعقيم وتطهير ذات جودة عالية بعد تنظيف تسليك المواسير والبالوعات.

وتكمن أهمية هذه المواد في المواسير الصرف الصحى والمجارى تحتوي على العديد من المواد  والمخلفات التى تسبب صدور رائحه كريهه بالاضافة الى انها تكون بيئة خصبة لنمو الحشرات والبكتيريا الضارة التي تسبب نقل العديد من الأمراض. لذلك احرص على استخدام مواد التطهير والتعقيم للتخلص بشكل نهائي من جميع هذه المشاكل.

بفضل هذه المواد عالية الجودة المتوفرة فقط لدى شركتنا يتم القضاء نهائيا على الروائح الكريهه المنبعثه بالقضاء بشكل نهائي على الحشرات التي تخرج من البالوعات الى المنازل والشوارع والسبب نقل الأمراض و الذعر للسكان. جميع مواد التطهير والتعقيم التي تستخدمها الشركه مستورد او حاصلة على ترخيص من وزاره الصحه ولا تسبب أي مشاكل صحية على سكان المنزل بل تساعدهم على الوقاية من العديد من المشاكل وتحافظ على صحتهم الى الافضل.

ما هي علامات انسداد المجاري؟

قد تكون مشاكل انسداد المجارى غير واضحة للكثير من الأشخاص تخصص لأنها قد تحدث في البنية التحتية الى المنزل وتسبب العديد من الاسرار لذلك نقدم لكم بعض العلامات التي قد تكون إشارة عن انسداد المجاري وفي هذه الحالة يجب التواصل بشكل فوري مع شركه تسليك مجارى بالرياض لأن التغاضي عن هذه المشكلة يسبب العديد من المخاطر الصحية ومخاطر على اساس المنزل. ومن اهم العلامات التى تدل على انسداد المجاري في المنزل ما يلي:

  • تلاحظ ربه المنزل عدم تصريف المياه في الاحواض والبانيو بشكل سريع تصبح عملية تصريف المياه من قبل وهذه من أهم العلامات على وجود مواد صلبة أو دهنية تعوق مرور المياه بشكل سريع.
  • رقود المياه وخروجها من غرف البيارات والتفتيش.
  • انبعاث الروائح الكريهة من البلاعات والاحواض و تظهر بشكل واضح عند سكب كميات كبيرة من المياه.
  • إذا كان هناك مشكلة كبيرة في مواسير الصرف الصحي في أسفل البيت او الغير ظاهره خارجية، فإن هذه المشكله تظهر على شكل رطوبة وتعفن في أرضيات وجدران المنزل، وخاصة في المطابخ والحمامات.
  • ظهور كميات كبيرة وغير مألوفة سابقا من الحشرات في المنزل وخاصة من الصراصير والفئران.
  • اذا ظهرت اي بقع ورطوبة في الاسقف هذه علامة على ان هناك مشكله في شبكات الصرف الصحي الموجودة في الحمامات العلويه.

شركة تسليك المجاري تستخدم أفضل الطرق تسليك مجارى المطابخ والحمامات:

انسداد المجاري يسبب العديد من المشاكل سواء في المطابخ والحمامات ويجعل من الصعب الشعور بالراحة في المنزل او استخدام المطابخ بسبب الرائحه الكريهه التي تنبعث من المجاري، لذلك فاننا نقدم لجميع عملائنا الكثير من الحلول المتنوعة التي تناسب جميع المشاكل سواء البسيطة أو الصعبة. حيث يعتمد على احدث الطرق واكثرها تطورا والبعد تماما عن الطرق التقليديه قدر الإمكان وعدم استخدامها إلا في حالات بسيطة للغاية، وتشمل الطرق التي تستخدمها شركة تسليك مجاري بالرياض للتخلص من انسداد المجاري في المطابخ والحمامات ما يلي:

  • تستخدم الشركه الطريقه الميكانيكيه في الكثير من الحالات والتي تعطي نتيجه مبهره فى معظم مشاكل انسداد المجارى وتعتمد الطريقة الميكانيكية على خطوتين هما السحب والدفع.
  • تستخدم الشركه ماكينه ضخمه مزودة بكره صمام تعتمد على طريقتين اما ضخ الغاز او ضخ المياه بكميات كبيرة داخل مواسير المجاري. ويتم توصيلها داخل المواسير وبعد ذلك يتم إغلاقها والبدء في العمل وعند الانتهاء يتم فتح هذه المواسير للسماح بتدفق بكميات كبيرة جدا من المياه التي تزيل جميع الترسبات والمواد العالقة نتيجة الضغط العالي للمياه.
  • أما طريقة السحب فتعتمد على توصيل مواسير وأدوات معينة داخل المجاري تعمل على شفط المياه والمواد العلاقة والترسبات وتوصيلها الى خزان كبير خارجي.
  • تستخدم ايضا الشركه الطريقة الكيميائية التي تعتمد على استخدام بعض المواد قويه المفعول التي تعمل على التخلص من الترسبات والمواد الدهنية المتجمعة داخل مواسير المجاري ونحرص على ان تكون هذه المواد لها تاثير فعلي فقط على هذه الترسبات ولا تؤثر على المواسير والشبكه الصرف الصحي.
  • ايضا في بعض الاحيان نلجأ الى الطريقة التقليدية وهي الطريقة اليدوية التي تعتمد على استخدام اسياخ الحديد او الخطاف في إزالة الرواسب و سحبها خارجا.

ما هى خطوات تسليك مجاري الحمامات والمطابخ؟

توفر الشركة لجميع عملائها ارخص الاسعار حيث تعتمد على اجهزه الضغط والشخص المياه من البيارات، باستخدام مواد في تسليك مواسير المجاري التي تعطي فعالية أكبر ونتيجة افضل طويلة المفعول.

وتعتمد الشركة على خطوات مرتبه ومنظمه في تسليك مجاري الحمامات والمطابخ والتي تشمل ما يلي:

  • وبوصول فريق العمل الى المكان يعمل على الفور على تحديد مكان الانسداد بشكل اضافيه وذلك عن طريق استخدام تقنيات حديثه ومتطوره و اجهزه تساعد على تحديد المكان بشكل احترافي لتجنب حدوث اى خسائر.
  • يتم استخدام ماكينة ضغط المياه في هذه العملية وذلك عن طريق امداد الخرطوم متصل بهذه الماكينة قابل للالتواء والبدء فى تشغيل الماكينة على اعلى ضغط للتخلص من الانسداد.
  • بعد ذلك يتم استخدام ماكينات شفط المياه لسحب المياه والرواسب التي تم تفتيتها. وتعتبر هذه التقنيات هي الأكثر فعالية في تفتيت الرواسب وسحبها خارج المواسير دون ان تسبب اي اضرار في شبكة الصرف الصحي أو مواسير المياه.

ما هي أنواع البيارات في المنزل؟

الشركة متمكنه ايضا في خدمات شفط البيارات وتنظيفها. وهناك نوعين من هذه البيارات موجودة في المنازل وتشمل ما يلي:

  • بيارات المنازل: وتتميز بأنها صغيرة الحجم للغاية وتستخدم في تجميع مياه الصرف الصحي التابع للمنزل وتكون متصلة من خلال مواسير الصرف الصحي البيارات الأساسية في المنطقة.
  • بيارات رئيسية: هذا النوع يتميز بحجمه الكبير وهو مخصص لتجميع مياه الأمطار والصرف الصحي حيث تتصل عن طريق مواسير الصرف الصحي البيارات المنزلية لتجميع المياه في منطقة واحدة. وعند حدوث أي انسداد في مواسير الصرف الصحي التي تصل بين بيارات الأساسية وبيارات المنزل يحدث طفح للمياه.

شركة تسليك مجاري بالرياض شفط البيارات

تعتبر شركة تسليك مجاري بالرياض من افضل الشركات المعتمدة في شفط البيارات و المواسير والاحواض داخل هذه البيارات.

  • تمتلك الشركة أحدث أجهزة شفط المياه التي تتميز بالسرعة في إنجاز الأعمال وشفط جميع الرواسب . والمخلفات التي تسبب انسداد المجاري.
  • يتم ذلك عن طريق توصيل خرطوم متصل بماكينه شفط قوية داخل احواض البيارات لشفط جميع المياه داخلها.
  • أيضا لدينا فريق متخصص في النزول الى هذه الاماكن وتنظيفها بشكل احترافي .من أي رواسب أو تكتلات يصعب ازالتها ماكينات الشفط.
  • ايضا نعمل على تسليك البالوعات الموجودة داخل هذه البيارات عن طريق أجهزة الضغط والشفط وأدوات تسليك المجاري للتخلص من الرواسب والتكتلات التي تسبب انسداد المواسير.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة يتم استخدام مواد تطهير وتعقيم ذات جودة عالية لازالة الروائح الكريهه والتخلص من الحشرات.
  • ايضا من مزايا الشركة أنها تحرص على متابعة الخدمات التي تقدمها بشكل دوري.
  • نقدم خدمات شفط البيارات للبيارات الاساسية والمنزلية.

طريقة شفط البيارات الصغيرة

تختلف طريقة شفط البيارات المنزلية صغيرة الحجم عن البيارات الاساسية في المنطقة. ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يتم ملى غرف التفتيش داخل هذه البيارات بالماء بشكل كامل.
  • بعد ذلك يتم إضافة المواد الكيميائية التي تستخدمها الشركة للمساعدة على تفتيت الرواسب الموجودة داخل هذه البيارات.
  • بعد التأكد من أن جميع الرواسب قد تفتت بشكل كامل .يتم استخدام ماكينات شفط المياه في التخلص من محتوى البيارات بشكل كامل.
  • الخطوة الاخيرة هي عملية تعقيم وتطهير غرف التفتيش عن طريق اضافة المواد المعقمة .التي تساعد على القضاء على الحشرات والجراثيم التي تسبب انبعاث روائح كريهة.

خدمات قد تحتاج اليها :شركة تنظيف خزانات بالرياض

ما هي أسباب مشاكل انسداد البيارات ومواسير الصرف الصحي التي تحدث بشكل مستمر؟
  •   غرف التفتيش والبيارات غير معزولة من الداخل ومواسير الصرف الصحي. والاعتماد على شركات غير خبيرة تستخدم مواد كيميائية ضارة .تسبب تآكل هذه المواسير ومع الوقت يحدث تسريب للمياة ومشاكل الانسداد الكثيرة.
  • عدم احكام اغلاق البيارات الخارجية وهذا بجانب المخاطر التي يسبب على حياة الانسان .الا ان له دور كبير في انسدادها لأنه يجعلها عرضة لسقوط أوراق الأشجار والقمامة .التي تتجمع في المواسير وتمنع تصريف المياة.
  • لم يتم تنظيف البيارات بشكل دوري عن طريق الاستعانة بشركة تسليك مجاري بالرياض. يسبب تراكم الدهون والشوائب معا وتكون كتل ذات أحجام كبيرة وصلبة تمنع المياه من الحركة.
  • عدم الصيانة الدورية للمواسير وغرف التفتيش.

كيفية الحفاظ على البيارات من الانسداد؟

  • يجب إغلاقها بشكل محكم لتجنب سوق القمامة والمخلفات داخلها. وينصح باستخدام غطاء محكم الاغلاق مصنوع من المعدن الثقيل حيث يصعب على الأطفال تحريكه.
  • ضروري أيضا شفط البيارات كل مدة قصيرة وبشكل منتظم لمنع حدوث أى تراكمات.
  • ايضا يجب عليك عميلنا العزيز ان تتواصل معنا بشكل دوري لتقديم خدمات الصيانة. والفحص للتأكد من عدم وجود أي مشكلة تسبب انسداد البيارات والمواسير بشكل مفاجئ.
  • ايضا ننصح جميع عملائنا بعد انتهاء الشركة من عملها بإضافة كمية كبيرة من الملح .لا تزيد عن خمس اكياس داخل غرف التفتيش. وبعد ذلك اضافة كميات كبيرة من الماء المغلي يتم صبها على مراحل.

خطوات تسليك انسداد البلوعات او البيارات السطحي بنفسك

إن الانسداد السطحي  بالوعات المنزلي هو عبارة عن عدم حدوث أي مشاكل في المجاري ولكن هناك بطئ في عملية تسريب المياه داخل مواسير الصرف. وهذه المشكلة لا تحتاج منك الاستعانة بالشركة متخصصه بل يمكنك حلها بنفسك منزليا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم وصلة بفك أنبوب الصرف الموجود اسفل الحوض المسدود.
  •  باستخدام فرشاة ذات حجم مناسب مخصصة لتنظيف هذه الوصلات. واعمل على تنظيفها وغسلها جيدا من الداخل والخارج.
  • ايضا تأكد من تسليك الخرطوم جيدا وانه خالي من اى ترسبات.
  • اعد تركيب الوصلة مرة اخرى.
  • وبعد الانتهاء قم بسكب كمية مناسبة من المياه المغلية التي تحتوي على صودا الخبز في الحوض لتفتيت الدهون والرواسب.

الاضرار البيئية الناتجة عن انسداد المجاري

قد يستهين البعض بالأضرار الناتجة عن انسداد المجاري على البيئة والتربة والنباتات. والحقيقة أن هناك الكثير من الأضرار التي تسببها هذه المشكلة والتي بدورها تؤثر على الإنسان. على سبيل المثال عندما يحدث انسداد في المجاري القريبة من الأماكن الزراعية فإن هذه المياه التي تحتوي على مواد ضارة أو سامة تصل الى النباتات .فإما أن تسبب موتها او تسبب احتواء هذه النباتات على بعض العناصر الضارة .التي تنتقل إلى الإنسان عند تناولها وهذا يسبب انتقال العديد من الأمراض.

هناك فرصة تزيد من اختلاط هذه المياه مع مياه الشرب. يتسبب تلوثها او تنتقل الى المياة الجوفية القريبة من المكان. وهذا يترتب عليه الكثير من المخاطر على الإنسان والبيئة.

ايضا لا يمكن التغاضي عن الأضرار التي تسببها مشاكل انسداد المجارى على البيوت والمنشآت فهي تسبب تلف البنية الاساسية للمنزل .وانتشار الرطوبة الأمر الذي قد يسبب في النهاية سقوط المنزل علاوة على انتشار الحشرات والروائح الكريهه.

و نؤكد على الدور الكبير الذي تقوم به شركة تسليك مجاري بالرياض والخدمات المميزة التي تقدمها لعملائها .بداية من تسليك البالوعات الموجودة في المنازل سواء كانت بالوعات الحمام او المطبخ. وصولا الى شبكات الصرف الصحي الأساسية و شفط البيارات الرئيسية. وذلك من خلال الاعتماد على أفضل التقنيات التي تساعد على تسليك المجاري بشكل كامل وتنظيفها جيدا.

الشركة تقوم بالعديد من خدمات فحص شبكات الصرف الصحي للمنازل والمباني الكبيرة والصغيرة قبل انشائها .للتأكد من عدم وجود اي مشكلة قد تؤثر على البنية التحتية للمنازل. ايضا لدينا خدمات الصيانة الدورية حيث نعتمد على افضل فريق متخصص .يتكون من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة والكفاءة. والحاصلين على شهادات خبرة في هذا المجال لا تقل عن 3 سنوات ويمكن للعميل الاطلاع عليها للشعور بالاطمئنان.

ما هي أحدث الطرق في تسليك المجاري؟

مع التطور الحديث كان من الضروري إيجاد طرق متطورة تساعد على توفير الوقت والجهد المبذول في عملية تسليك المجاري .وخاصة في مواسير الصرف الصحي الخاصة بالمصانع والشركات الكبيرة .التي تعمل على صرف كميات كبيرة من الرواسب التي تسبب وجود تكتلات كبيرة مثل الاسمنت والرمل. ولأننا شركه متميزة تحرص على التطوير من خدماتها المستمر كان لابد ان نستعين بهذه الطرق الحديثة .التي تعمل على تفتيت اصعب الدهون والرواسب والتكتلات.

ومن هذه الطرق الحديثة التي تتبعها شركة تسليك مجاري بالرياض ما يلي:

  • التسليك بآلية الضغط:

    من أكثر الطرق شهرة واستخداما في الفتره الاخيره وخاصه انها تعطي فعالية أكبر في تسليك المجاري الخاصة بالمصانع الضخمة ومجاري الرئيسية في الشوارع. حيث يتم توصيل خراطيم الخاصة بأجهزة الضغط داخل شبكات الصرف الصحي لمده ثلاثين دقيقه على الاقل.  خلال هذه المدة يتم تفتيت الدهون بشكل كامل مما يسهل عملية خروجها فيما بعد. وبعد هذه الطريقة تقوم الشركة بتنظيف المكان جيدا عن طريق استخدام بعض المواد الكيميائية مثل غاز النيتروجين. والذي يعمل على التعقيم وتطهير والتخلص من الحشرات معا.

    • التسليك بالزنبرك

      : هذه الآلية تستخدم بشكل شائع في محطات الصرف الصحي الضخمة، هي تساعد على تحويل المواد الصلبة الموجودة داخل مواسير الصرف الصحى والتى تسبب تجمع المياه و انسداد المجاري الى مواد سائلة تخرج بسهولة من خلال فتحات الصرف الصحي.

  • التسليك بمكبس المجاري:

    تعتبر هذه الطريقة من أحدث الطرق المستخدمة في مجال تسليك المجاري و تتميز بفعاليتها الكبيرة بالسرعة العالية في إنهاء العمل. حيث يتم وضع مكبس على البالوعات والضغط عليها لمدة على الاقل لمدة 8 مرات. وهذا يعمل على تفجير التكتلات الموجودة داخل المواسير وبعد ذلك يتم سحبها خارج البالوعات.

  • تسليك المجاري بمادة الاسيد:

    تعتبر هذه المادة من المواد التي تتميز بفعاليتها الكبيرة في تنظيف جميع انواع مواسير الصرف الصحي سواء الخرسانية او البلاستيكيه أو الفولاذ، وتتميز هذه المادة بتركيزها العالي الذي يصل الى 98٪ وهي تشبه الى حد كبير المياه الكاوية، ولكن لا يجب أن يتم استخدام هذه المادة بشكل عشوائى بل تتم تحت إشراف متخصص.  يوجد مخاطر كثيرة نتيجة الاستخدام الخاطئ مثل حرق الجلد، أو حرقة في العين.

خدمات قد تحتاج اليها :شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل فريق من السباكين من شركة تسليك مجاري بالرياض

لا نعتبر من الشركات الحديثة او الجديدة في مجال تسليك المجارى. لدينا تاريخ طويل من الخبرة الناتجة عن سنوات طويلة من العمل .والقيام بالألف عمليات تسليك المجاري والتعامل مع جميع المشاكل بشكل احترافي. وتستعين الشركة بأفضل السائقين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة .ويتعاملون مع اصعب المشاكل حيث يسهل عليهم حلها خلال وقت قصير.

هذا الفريق المتميز استطاع أن يحل العديد من المشاكل الطارئة بفضل خبرته الكبيرة. وايضا استطاع أن يعمل على تسليك المجاري الخاصة بمدن ومنشأت كاملة ذات احجام كبيرة. وهذه العمليات الكثير اكسبت الفريق خبرة كبيرة في حل جميع المشاكل.

كما يوجد ايضا من الخدمات التي نقدمها اعادة ترميم شبكات الصرف الصحي الاجزاء التالفة منها.مثل المواسير المعرضة للخدش او الكسر او المصابة بالصدأ. وهذا له دور كبير في حدوث انسداد بشكل مستمر. إن الشركة تستخدم افضل انواع المواسير ذات الخامات المختلفة التي يمكن استبدالها مع الأجزاء التالفة في حالة الحاجة الى ذلك. بالاضافة الى سيارات الشفط التي تعمل على شفط المياة من البيارات وغرف التفتيش والمجاري لتركها نظيفه تمام.

كيفية تسليك بالوعات الحمامات؟

بالوعات الحمامات دائما ما تتعرض لمشاكل الانسداد. وهذا يرجع للعادات الخاطئة التي يرتكبها بعض الاشخاص اثناء الاستحمام مثل ترك الشعر يسقط في البالوعات. وايضا تراكمات الشامبو الكريمات تسبب كتل صلبة تمنع مرور الماء.

وهذه المشاكل تعتبر من المشاكل الطارىة التي لا تحتمل الانتظار حيث أن انسداد بالوعات الحمامات يؤثر على المطبخ ايضا. وخاصة أن شبكة الصرف الصحي في المنزل مرتبطة مع بعضها. ويسبب  انبعاث روائح كريهة والكثير من الحشرات. ومن اجل ذلك وضعنا خدمة الخطوط الساخنة للخدمات الطارئة مثل هذه. فور تواصل العميل معا نصل خلال دقائق قليلة لحل المشكلة على الفور.

يتم حل المشكلة وتسليك البالوعات داخل الحمام عن طريق بعض المواد الكيميائية سريعة المفعول التي تساعد على تحريك المياه والتخلص من طفح المياه في المنزل. وايضا يتم استخدام بعض الأسلاك الطويلة والمرنة في عملية التنظيف والتي تساعد على إزالة الرواسب والشعر المتجمع من البلاعات والاحواض. وبعد ذلك يتم تنظيف قطع السباكة المواسير جيدا وتعقيمها للتخلص من أي روائح كريهة في المكان.

واصلات خارجية

https://vikaspedia.in/health/sanitation-and-hygiene/swachhta_abhiyaan_guidelines/drainage-and-sewage-management

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصـل الآن وآتســــاب
انتقل إلى أعلى